• header.jpg
  • header7
  • header2.jpg
  • header3.jpg
  • header4.jpg
  • header5.jpg
  • header6.jpg
loading...

  • المدرسة الاعدادية
  • المدرسة الاعدادية
  • المدرسة الاعدادية
  • المدرسة الاعدادية
  • المدرسة الاعدادية

بعد نموذج المملكة المتحدة ، تأخذ مدرسة من عمر 4 سنوات إلى 11 عامًا. يتم تنظيم المدرسة إلى ثلاثة أقسام.

مرحلة التأسيس

هذه المرحلة هي البداية للمدرسة الرسمية لمعظم الأطفال وهي منظمة للسماح لهم بالنمو ماديًا وروحيًا وروحيًا وفكريًا في سرعتهم الخاصة ، بتشجيع من الموظفين المدربين والموظفين ذوي الخبرة الذين يفهمون كيف يمكن أن تكون المدرسة جديدة وأحيانًا صعبة.

يمكن للأطفال أن يبدأوا في دار الحضانة في السنة الدراسية التي يبلغون فيها 4 سنوات وينتقلون في السنة التالية إلى فصل الاستقبال.

يتضمن المنهج المراحل الأولى من مهارات التحدث والاستماع باللغة الإنجليزية مع دروس رسمية وغير رسمية تساعدهم على تطوير مهارات الاتصال الخاصة بهم.

يتم تدريس الرياضيات من خلال اللعب وحساب الأنشطة وغناء الألعاب.

المعرفة والفهم للعالم هو جانب يستخدم لمساعدة الأطفال الصغار على أن يكونوا واعين لسحرهم وأن يصبحوا فضوليين حول العالم من حولهم.

يعد التطور الروحي والعاطفي مجالًا مهمًا يتعلم فيه الأطفال ، وغالبًا ما يكون لأول مرة للمرة الأولى كيف أن العيش في مجموعة كبيرة يعني مشاركة الوقت والمعدات والمساحة. يعتبر التعبير عن الذات من خلال اللعب ، والأنشطة الفنية والموسيقية جانبًا حيويًا للتعلم الذي يتم تحقيقه في هذه المرحلة.

في حين من المتوقع أن تحدث "الحوادث" ، نطلب أن يتم تدريب الأطفال على المرحاض قبل دخولهم إلى المشتل.

 

المرحلة الرئيسية الاولى

تقع جميع غرف الصف الرئيسي في الصف الأول في الطابق الأرضي من المدرسة الابتدائية ولديها لوحات بيضاء تفاعلية ونظام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمساعدة في توفير الحافز البصري الهام للغاية لمساعدة الأطفال الصغار على التعلم ، ويتم تشجيع الاستقلالية والترويج لها مع مدرس الفصل ومساعدتها دائمًا في متناول اليد لتقديم الدعم.

تشجيع التواصل المفتوح بين البيت والمدرسة والتعامل معها بسرية مع رعاية كل طفل هي الأولوية دائماً.

* يشمل المناهج ، ومحو الأمية ، والحساب ، والعلوم والمعرفة في العالم.

* مجالات التعلم الواسعة التي تتم في المرحلة الأولى هي:

* تنمية مهارات الاتصال من خلال محو الأمية - التحدث والاستماع والكتابة والقراءة ومعالجة المعلومات.

* تطوير المهارات الرياضية من خلال الحساب - العدد والشكل والفضاء ، والتدابير ، والتحقيق ومعالجة البيانات.

* تطوير الاستقصاء البيئي من خلال العلوم والجغرافيا.

* تنمية المهارات البدنية من خلال اللعب والأنشطة البدنية.

* تطوير الفنون الجمالية والإبداعية من خلال الموسيقى والفن.

* تطوير المواقف والقيم من خلال المواطنة والدراسات الدينية.

المرحلة الرئيسية الثانية

تقع غرف الصف الرئيسي في الصف الثاني في الطابق العلوي من المدرسة الابتدائية ، حيث يقضي الجميع وقتًا في مساعدة التلاميذ على تطوير ثقتهم بأنفسهم ليتمكنوا من طرح الأسئلة المناسبة والمعلومات البحثية بأنفسهم.

التعلم المستقل هو مهارة رئيسية تم تطويرها في ks2 استعدادًا لـ ks3.

كل التعلم والمهارات التي يتم تدريسها في المرحلة الأساسية 1 تتم متابعتها وتطويرها في المرحلة الأساسية 2.

يصبح الواجب المنزلي أكثر تفصيلاً ويشكل جزءًا منتظمًا من عملية التعلم.

التدريس في الصف يعطي المعلومات ويوضح المهارات للتلاميذ ثم إكمال المهمة في وقتهم الخاص في كل من المدرسة والمنزل.

يتم إعطاء الموضوعات الأساسية للغة العربية ، والدراسات الإسلامية ، والكتابة الإنجليزية ، والقراءة والتحدث ، والرياضيات والعلوم على رأس الأولويات.

هذا يترك وقتا لتاريخ العالم والجغرافيا ، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والفرنسية ، والموسيقى ، والفن و pe ليتم تطويرها مع العلم بأن كل عمل يؤدي إلى دراسة أكثر تفصيلا في المرحلة الرئيسية 3.

أخبار من ISB

KG2D & KG1D



KG2D & KG1D having fun during a PE class…

Year 4A making



Year 4A making T-shirts for Thursday's…

KG2D



KG2D are having a lesson in the play…

Back to top